Google+ Mom to 2 Posh Lil Divas: August Virtual Book Club - Kevin Henkes

Friday, August 3, 2012

August Virtual Book Club - Kevin Henkes

The Virtual Book Club featured author for August 2012 is.......
Kevin Henkes


There are so many awesome Henkes books to choose from.
 To pick just one to focus on -
a truly difficult choice!

Here are a few of my personal favorites
(and the long list I am trying to choose 1 from)

 

Which Henkes book would you choose?
Join us August 20th
& share your book and activities on the linky.

Need some ideas?
Check out my Fun w/Kevin Henkes Pinterest Board.

Bern

Disclosure - This post does contain affiliate links. All opinions are still 100% my own.

3 comments:

  1. I think the only one I've ever read is Chrysanthemum. I Love it though, and got this close to getting hubs to let us name one of our daughters Chrysanthemum.

    ReplyDelete
  2. I as well conceive so , perfectly indited post! dumps cc

    ReplyDelete
  3. نقل الأثاث الثقيل ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، وحتى أقل من ذلك عندما يتعين عليك تحريكه لأعلى الدرج! سواء كنت تنتقل إلى منزل جديد في طابق أعلى في شقة لا تحتوي على مصعد أو تحتاج إلى نقل بعض الأثاث إلى طابق آخر في المنزل ، فمن المهم استخدام الأسلوب الصحيح للقيام بذلك بأمان. اتخذ بعض الإجراءات لحماية الأثاث ومنزلك ونفسك من التلف والإصابة قبل أن تبدأ في نقل أي شيء. احمل قطعًا كبيرة على الدرج باستخدام مساعد أو استخدم عربة لنقل القطع الثقيلة الصغيرة والمتوسطة الحجم بمفردك بينما يكتشفك شخص ما من الأسفل. استفد من المعدات والتقنيات المتخصصة لتسهيل رفع بعض العناصر ووضعها في مكانها.
    تقديم خدمة نقل الأثاث بأفضل خدمة وأقل تكلفة وأسرع وقت وملائم للعملاء لتنفيذ عملية نقل الأثاث وتوفير المال والوقت للعملاء. جميع خدمات شركتنا بمعنى الخدمات الشاملة.

    دينا نقل عفش بالرياض

    نظافة المنزل تعتبر نظافة المنزل عاملاً أساسياً للصحة الجسدية والعقلية لأفرادها ، ولأن النظافة هي أساس الوقاية من الأمراض الناتجة عن تراكم الأوساخ والبكتيريا وتعكس صورة ونمط حياة صاحب المنزل ، تحتاج كل أسرة إلى إنشاء نظام للحفاظ على جميع تفاصيل المنزل والبقاء على اتصال مع جميع أفراد الأسرة
    يتم تنظيف المنزل لجعل المنزل يبدو أفضل ورائحته أكثر انتعاشا وأسهل للعيش فيه. بدون تنظيف المنزل، يمكن للجير أن يبني على الصنابير، وينمو العفن في المناطق الرطبة، وتظهر اللطخات على الأسطح الزجاجية، ويتكون الغبار على الأسطح، تفاعل الجراثيم يجعل سلال القمامة والمرحاض تفوح برائحة كريه وأنسجة العنكبوت تتراكم في الاسقف. الأدوات المستخدمة في تنظيف المنزل تشمل المكنسة الكهربائية والمكانس والمماسح والإسفنج، إلى جانب منتجات التنظيف مثل المنظفات والمطهرات المبيضات.
    أفضل شركة تنظيف منازل تقوم بتنظيف جميع انحاء المنزل حتى تجعله خالي من الاوساخ والاتربة ولان شركتنا مميزة فهي تقوم بتنظيف الاماكن الصعبة في المنزل حيث تستخدم أفضل معدات التنظيف وتمتلك عمالة مدربة
    شركة تنظيف بالخرج

    ReplyDelete

Thanks for taking the time to visit Mom to 2 Posh Lil Divas! I hope you will stay awhile to explore all we have to offer!